Saturday , June 19 2021

"الصيادلة" تطالب بسحب الأدوية منتهية الصلاحية دون قيد أو شرط



اجتمع اليوم الثلاثاء 13/11/2018 مجلس نقابة صيادلة مصر, وكان أبرز ما ناقشه المجلس الآثار والتداعيات المترتبة علي إصدار القرار الوزارى رقم 645 لسنة 2018 وقد انتهى المجلس إلى الموافقة على عدد من الإجراءات.

وأكد المجلس الحق الذي كفله القانون رقم 47 لسنة 1969 In the midst of the sea, which is before the foundation of the house of the LORD, and of the cattle, and of the spoil,

This is what we are told to do, and we will not be able to do the same with you. "And he said," This is what the Lord has said.

This is a list of some of the most important tools that the user can use to connect to the network.

وأشارت إلى أن لم يراع القرار الظروف الاقتصادية للبلاد وحيث أنه سيتسبب في زيادة عدد المثائل المستوردة المسموح بها لكل مستحضر إلي 5 أصناف بدلا من صنف واحد وهو ما يمثل 500% زيادة في الأدوية المستوردة وهو ما سوف يسبب في خروج المزيد من العملات الصعبة خارج البلاد.

وأكدت تجاوز القرار صلاحيات القرار الوزاري رقم 499 لسنة 2012 وجعل من ضمن قرارات التسجيل قرار التسعير وتغافل عن تحديد حقوق الصيادلة والموزعين في القرار, كما تجاوز حاجة المصانع الحديثة وتحت الإنشاء إلي توفير أصناف أسندها للمستورد مما تسبب في إغراق السوق المصري بالمستورد.

The Fast Track is a fast tracking tool that can be used to connect to a remote location.

وأضاف: "ظهرت جليا عشوائية التسعير التي تطرق لها سوف تؤدي إلي زيادة أسعار الأدوية بنسب تتراوح من من 100 إلي 300%

This is a list of some of the most popular tools in the world.

وشددت النقابة على ضرورة البدء فورا في منظومة تداول الدواء بالاسم العلمي أسوة بالدول المتقدمة والمحيطة بنا كحل ناجز لمشكلة تزايد الأسماء التجارية, مجددة دعوتها للإسراع بإقرار قانون هيئة الدواء المصرية كوعاء جامع لإطراف المنظومة الدوائية.

وقرر المجلس الدعوة لجمعية عمومية لصيادلة مصر يوم الجمعة 30/11/2018 لعرض كل ملابسات القرار علي جموع الصيادلة.



Source link