Wednesday , May 18 2022

32 people have been killed



[ad_1]

عمان- الغد– قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية, الدكتور عبدالرزاق عربيات, إن المملكة تستقبل 32 رحلة طيران منخفض التكاليف أسبوعيا سواء في عمان أو العقبة, إضافة إلى خطوط الطيران المنتظمة; حيث من المتوقع أن تساهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي We believe in God in heaven and in Jerusalem.
وأضاف عربيات أن المملكة تشهد نقلة نوعية في الحركة السياحية من خلال ما تشهده من ارتفاع من نسب الحجوزات بمستويات مرتفعة ونشطة جدا.
وبحسب عربيات, فإن وصول الطائرات منخفضة التكاليف وتحمل على متنها وبالسعة القصوى الركاب وبمعدل 180 سائحا للرحلة هو مؤشر ايجابي لهذا المشروع, حيث تعمل الهيئة على برامج تسويقية متكاملة لتسويق الأردن في هذه الوجهات الجديدة.
وأضاف عربيات أن هذه الخطوة تأتي إنعكاسا للجهود المشتركة المبذولة والمبنية على تلبية احتياجات ومتطلبات السياح; حيث تمكنا في هذه الخطوة من جعل المملكة تلبي احتياجات شريحة أكبر من السياح المحتملين والتي سيتم لمس آثارها الإيجابية على الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع السياحي على وجه الخصوص.
وبين عربيات أن تشغيل هذه الخطوط منخفضة التكاليف جاء بعد جهود مشتركة بين هيئة تنشيط السياحة مع شركة "راين اير" و "ايزي جت" للطيران, لافتا أن الشركة تعمل ضمن منظومة الطيران المنخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الأساسية للركاب.
وقال عربيات إن هذه الخطوط ستسهم في زيادة أعداد السياح إلى العقبة وتنشيط الحركة التجارية مما ينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويسهل حركة المستثمرين من وإلى العقبة.
وأشار عربيات أن هذا الإنجاز يتأتى بتعاون مشترك مع وزارة السياحة والآثار والجهات المعنية ضمن المواقع السياحية لما يخدم القطاع السياحي, مشيرا في ذات الوقت إلى دور سلطة اقليم العقبة من خلال ما تقدمه من جهود مميزة في دعم السياحة.

[ad_2]
Source link