Friday , September 24 2021

بريزنتيشن تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان رعاية مشروع ال "ألف محترف"



كتب هاني نصر العربي – انت الان تقراء خبر بريزنتيشن تعقم مؤتمرا محروع ال "ألف محترف" والخروج محروع الكاملة فقط على الخليج

تعقد شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية, مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة من صباح الخميس, للإعلان عن تفاصيل مشروع "الألف محترف", ومشروع رعاية الموهوبين والذي سترعاه الشركة بعد الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة.

ويحضر المؤتمر الصحفي, الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس, حيث سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع الضخم لرعاية الموهوبين في كرة القدم والبحث عن 1000 محترف, بجانب رعاية الأبطال الأولمبيين حتى أولمبياد طوكيو عام 2020.

ويشهد المؤتمر الكشف عن مشروع اللعمة الهنة رياضية لتطوير منظومة كرة القدم فى مرحلة الناشئين لتمويل الأندية والمنتخبات متميزين على أساس علمى.

9 ألعاب (ألعاب القوى- المصارعة- الجودو – التايكونوندو – التلايونوندو – الملاكمة – التلاس الطاولة – كرة اليد – كرةالسلة), حسن ستكون هذه المشروعات جميعا تحت رعاية شركة بريزنتيشن سبورتس.

And you will not be able to change your minds.

شكرا لقرائتكم خبر عن رياضة | بريزنتيشن تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان رعاية مشروع ال "ألف محترف" على الخليج 365 ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة الفجر وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التالي الفجر ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


Source link