Thursday , February 25 2021

شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .. "كل أحداثه بتجسد حياتنا"



"All أحداثه بتجسد حياتنا", نرمين الفقي: شاركت في "To all of you, أبو العروسة "بالصدفة .." كل أحداثه بتجسد حياتنا "" All أحداثه بتجسد حياتنا. "" All the people in the world ".

"أبو العروسة", جادت بالصدفة البحتة, مضيفة: "ألو مرة في حياتي أعمل مسلسل", and the Holy Spirit of the Holy Spirit.

"You can not do it," he said. "You can not do it," he said.

This is a list of some of the most commonly used languages ​​in the world. "This is a list of languages ​​that you can use to get rid of them.

وأردفت الفقي: "أنعام الثاني معمول حلو أوي, وشخصية عبير (التي تجسدها الفقي في المسلسل) تنقل الواقع وممكن تكون موجودة في أي أسرة غنية, فقيرة, أو متوسطة وكل أحداثه بتجسد حياتنا".

وواصلت الفقي: "نعرض المشكلة وحلها, ولا نعرض الجوانب السلبية, ومنها تربية الأبناء, لأن الفن رسالة, ونحرص على عدم وجود أي كلمات أو تعبيرات خارجة عن النص".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.
صحيفة اليوم, نرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .. "All أحداثه بتجسد حياتنا", تابعونا علي مواقع التواصع الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر: الوطن


Source link